خائف

* يرجى رؤية خائفة.

الاخره

أن تحلم بالحياة الآخرة يشير إلى رغبتك في الهروب من واقعك الخاص. تشعر بالانفصال عن الحياة والمجتمع وتريد أن تبدأ بداية جديدة. أعلى

بعد ظهر

أن يحلم وقت بعد الظهر تشير إلى أن الوقت قد حان لوضع الطاقات الخاصة بك للاستخدام الجيد. استمد خبراتك ودروسك السابقة واستخلاصها منها. بدلا من ذلك ، فإنه يرمز إلى وضوح لحالة ما. أعلى

فتنه

أن تحلم أن لديك محنة يدل على الأخبار السيئة والكارثة المحتملة.

أن تحلم الآخرين المنكوبين في حلمك يدل على أنك سوف تجد نفسك محاطا بالحزن وسوء الحظ. أعلى

الثراء

أن تحلم بأنك ثري يمثل إنجازاتك والثمار التي تجنيها مقابل عملك الشاق. قد يكون الحلم كناية عن حياتك المثرية والوفاء. أعلى

اهانه

أن تحلم بأنك مُهين، يُشير إلى أن ّ شخصاً ما يعمل ضدك ويستغل جهلك أو سذاجتك. قد تجد نفسك في وضع المساومة. أعلى

افريقيا

أن تحلم أو أن كنت في أفريقيا يعكس رغباتك في العودة إلى جذورك. تريد معرفة المزيد عن تراثك. إذا كنت مسافرا إلى أفريقيا أو التفكير في زيارة أفريقيا، ثم حلمك قد تشير إلى توقعك لمثل هذه الرحلة. أو إذا كنت قد عشت في أفريقيا أو كنت هناك، فإن الحلم يعكس مشاعرك الشخصية وذكرياتك حول القارة. أعلى

أمريكي من أصل أفريقي

إن رؤية أميركي من أصل أفريقي في حلمك يدل على جذورك وتراثك. قد تحتاج إلى اكتشاف الروح داخل نفسك. بدلا من ذلك، قد يعني الحلم أن تحتاج إلى أن تكون أكثر تعبيرا وإبداعا. أعلى

الافرو

أن تحلم أن لديك أفرو يدل على الحرية الإبداعية. عليك أن تكون أكثر تعبيرا مع أفكارك. أعلى

العقيق

لرؤية العقيق الأسود في حلمك يرمز إلى الثروة والنشاط والشجاعة.

لرؤية العقيق الأحمر في حلمك يمثل السلام وطول العمر والصحة. أعلى

العمر

أن تحلم بعمرك يدل على القلق والقلق من التقدم في السن. قد يمثل أيضا بعض الأسف أو الفشل في مساعيكم.

أن تحلم بأنك أكبر مما كنت حقا يدل على الحكمة. ربما تحتاج إلى أن تكون أكثر عقلانية. بالنّف، قد يعني ذلك طرقك التي لا تلين وتفكيرك الجامد.

أن تحلم بأنك أصغر مما كنت حقا يوحي بأن عليك أن تكون أكثر الهم وأن تكون شابا في القلب. عش قليلاً!

إذا كنت أحد الوالدين وتحلم بأن طفلك أصغر منه أو هي في الواقع ، فهذا يعني أنك تتوق إلى الماضي. ربما كنت تشعر أنك لم تعد مهمة وترغب في التراجع إلى فترة حيث كنت أكثر حاجة. الوقت يمر بك أعلى

العدوان

أن تحلم بأن تظهر العدوان في حلمك يدل على الاحتياجات الجنسية المكبوتة. بل هو أيضا انعكاس للصراع في حياتك الاستيقاظ. أعلى

العذاب

أن تحلم أنك في العذاب يشير إلى أن بعض القرار أو مشكلة مزعجة من حياتك الاستيقاظ قد تسللت إلى حلمك. سوف يستمر في تعذيبك حتى يتم حله. أعلى

الاماكن المكشوفه

أن تحلم بأن لديك رهاب الخلاء يدل على الخوف من التعرض أو المشاهدة. أنت لا تحب أن تكون مركز الاهتمام أو أن تكون محور التركيز. قد يرمز الحلم إلى رهاب الحياة الحقيقية أو تسليط الضوء على مشاعر القلق. أعلى